إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها في يوم عرفة: «ارحها بعد التعب»

إيمي مع والدتها دلال عبدالعزيز
إيمي مع والدتها دلال عبدالعزيز

طلبت الفنانة إيمي سمير غانم، متابعيها بالدعاء لوالدتها دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل في يوم عرفة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وقامت إيمي سمير غانم بالدعاء لوالدتها قائلة: "في يوم عرفة اللهم اشفي دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها وقويها وصبرها وأرحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافي المعافي لا شافي إلا أنت اشفها شفاء من عندك إنك على كل شيء قدير".

يذكر أن، الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تمكث في المستشفى بسبب معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا المستجد، فيما أكدت ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم، أن حالتها لاتزال حرجة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ومن جانبها، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة. 

وحرصت دنيا سمير غانم على تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرا خاصا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهور حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.