أمرت نيابة عين شمس، بحبس 4 أشخاص وسيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بالتنقيب عن الاثار داخل عقار بمنطقة عين شمس، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
كانت البداية، عندما تلقى العميد حازم الدربي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة معلومات تفيد قيام 4 أشخاص– سيدة، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بالقاهرة بالتنقيب عن الآثار داخل إحدى العقارات الكائنة بدائرة القسم.
اقرأ أيضا
ضبط المتهمين بالتنقيب عن الاثار داخل عقار بمنطقة عين شمس
وأكدت معلومات المقدم باهر البشلاوي رئيس المباحث ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد عمرو الشريف معاون المباحث من ضبطهم حال تواجدهم داخل غرفة كائنة بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه "ملك المتهمة الخامسة"، وعُثر بداخلها على (حفرة قطرها 2×2 متر بعمق 2 متر- أدوات حفر)، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





