تقرير مغربي: نادٍ فرنسي ينافس الأهلي على صفقة رحيمي

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

ذكرت صحيفة «هسبورت» المغربية، أن نادي ستراسبورج الفرنسي، دخل في سباق المنافسة على التعاقد مع سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء البيضاوي، لينافس النادي الأهلي الذي يرغب في التعاقد مع النجم الشاب في موسم الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة المغربية، في تقرير لها، أن «نادي ستراسبورج دخل دائرة الأندية الراغبة في التعاقد مع سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليُنافس الأهلي المصري على الظفر بخدمات اللاعب».

وأضافت: «ستراسبورج الفرنسي جهز تقريرا شاملا على رحيمي، قبل التقدم بعرض رسمي لإدارة الرجاء للتعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات القادم».

وتابعت: «الأهلي يُواصل مجهوداته للتوصل إلى اتفاق نهائي مع الرجاء، للظفر بتوقيع رحيمي، الذي يبقى من أبرز الأسماء التي يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى ضمها للفريق، بعدما أعجب بإمكانياته التقنية والمهارية، وذلك لتدعيم الخط الهجومي لبطل إفريقيا».

وأشارت الصحيفة المغربية في تقريرها إلى ان «أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي استغل فترة تواجده بالمغرب خلال الأيام الأخيرة، لفتح باب المفاوضات من جديد مع مسؤولي الرجاء تمهيدا للتعاقد مع رحيمي».

وأضافت أن «رشيد الأندلسي، أكد في تصريحات سابقة، أن الرجاء أغلق باب المفاوضات بخصوص رحيمي ومالانجو، في الوقت الراهن، بالنظر للاستحقاقات الهامة التي تنتظر "النسور"، وأهمها نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال».