رامي رضوان يطالب الجمهور بالدعاء لـ«دلال عبد العزيز» في يوم عرفة

رامى مع الفنانة دلال عبدالعزيز
رامى مع الفنانة دلال عبدالعزيز

يواصل الإعلامي رامي رضوان، حملة الدعاء بالشفاء لـ"حماته" الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي ماتزال تعاني من أزمات صحية بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وكتب رامى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: "اللهم بحق بركة وفضل يوم عرفة تقبل دعائنا ودعاء كل من يحبها.. اللهم أمين.. والحمد لله رب العالمين".

 

يذكر أن، الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تمكث في المستشفى بسبب معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا المستجد، فيما أكدت ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم، أن حالتها لاتزال حرجة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

 

ومن جانبها، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة. 

وحرصت دنيا سمير غانم على تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرا خاصا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهور حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)