آخر ظهور لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قبل تدهور حالتها الصحية

ياسمين وزوجها أحمد العوضي
ياسمين وزوجها أحمد العوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمتها الصحية، التي استوجبت خضوعها لعملية جراحية، دخلت على إثرها في غيبوبة، وأصبح الوسط الفني يطالب بالدعاء لها بالشفاء، واسترداد صحتها مُجددًا، وعلى رأسهم زوجها الفنان أحمد العوضي الذي وجه لها العديد من الرسائل المؤثرة. 

إقرأ أيضًا| أصالة عن ياسمين عبد العزيز: «إنسانة بتشبه زينة العيد.. ادعوا لها»

وكان آخر ظهور جمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، منذ 6 أيام، حيث شارك العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، صورة تجمعه بزوجته ياسمين، ظهر من خلالها وهو يعانقها.

وكانت ياسمين عبد العزيز، أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة.

وتسببت مضاعفات تلوث الدم في نقل ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي، حيث دخلت في غيبوبة، ومن المنتظر خضوعها إلى عملية جراحية أخرى.

وكان أحمد العوضي، أعلن مساء الجمعة الماضي، عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية احتجزت على أثرها في إحدى المستشفيات، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام، وسرعان ما بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، فيما أشارت تقارير صحفية أنها تعرضت إلى تلوث بكتيري أثناء إجراء عملية جراحية وهو ما أدخلها في مضاعفات صحية، تسببت في تدهور حالتها بشكل مفاجئ.