حتى الواحدة صباحًا.. مواعيد مترو الأنفاق خلال عيد الأضحى

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

يواصل مترو الأنفاق التشغيل بمواعيد العمل الحالية خلال أيام عيد الأضحى المبارك حتى انتهاء إجازته، حيث تواصل القطارات العمل حتى نهاية التشغيل الساعة 1:00 ص. 

اقرأ أيضًا.. حوار| رئيس «الأنفاق»: ننافس مترو باريس قريبًا.. وتذكرة «المونوريل» في متناول الجميع

ويقوم آخر قطار للخط الأول «المرج - حلوان» من محطة حلوان 11:10 م ومن محطة المرج الجديدة 11:30م، و للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب 11:35م، حيث يتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:00 ص، ويتم مقابلة أخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 11:55 م. 

وتدفع شركة مترو الأنفاق مترو الأنفاق بحوالي 962 رحلة بالخطين، حيث تبلغ عدد رحلات الخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المرج الجديدة 496 رحلة وعدد رحلات الخط الثاني من محطة شبرا الخيمة حتى محطة المنيب 466 رحلة.

كما يعمل 43 قطارا يعمل بالخط الأول وعدد قطارات 22 قطارًا يعمل بالخط الثاني على أن يتم زيادة هذه القطارات بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك والمقررة من قبل رئاسة مجلس الوزراء من يوم 19 حتى يوم 24 يوليو 2021.

جدير بالذكر أن هناك تنسيق كامل مع رجال شرطة النقل والمواصلات لعمل أكمنة ثابتة بالمحطات وأخرى متحركة داخل القطارات مع تواجد الشرطة النسائية خلال أيام عيد الأضحى المبارك لضبط أي مخالفات أو كافة أشكال الظواهر السلبية والتصدي لها على الفور وذلك على مدار ساعات التشغيل من اليوم.