كشف محمد وفائي اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالنادي الأهلي، أن بطولة إفريقيا كانت مهمة وتمكنا من أن نسعد الجماهير.
وقال وفائي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "كنا نعمل على أسس وأن يكون أفشة جاهز للمشاركة في النهائي، عندما يضحي اللاعب بإجازته 7 أيام يجب أن أضحي انا أيضا".
وتابع: "كنت أعمل على 3 فترات علاج طبيعي مع أفشة يوميًا علاج مائي وطبيعي، كان يتعالج من 11 صباحًا حتى الظهر ويعود للمنزل ثم يأتي مرة أخرى مساء".
وأتم: "اذا عاد ليشارك وهو غير جاهز 100% بدنيًا لن يقدر على فعل شيء في المباراة، لذلك تمكنا من العمل على حالته لكي يشارك في مباراة الترجي بتونس بالشوط الثاني ولعب مباراة العودة بشكل كامل".

منتخب مصر يفوز على الجزائر في البطولة العربية لكرة السلة للناشئين بتونس
إنجاز غير مسبوق.. حصاد المنتخبات الأفريقية في دور المجموعات لـ بطولة كأس العالم 2026
هشام نصر يطالب جماهير الزمالك للالتفاف حول النادي





