محمد شريف: «أفشة وأكتر حد قريب مني ودائماً متفاهمين في الملعب»

محمد شريف ، مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، هداف دوري أبطال إفريقيا
محمد شريف ، مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، هداف دوري أبطال إفريقيا

كشف محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، هداف دوري أبطال إفريقيا ، أن محمد مجدي "أفشة" من أقرب الأصدقاء المقربين له، قائلاً : "أفشة أنا بحبه جداً وهو أكتر حد قريب مني".

وتابع خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً : "بدور عليه علشان أخليه يجيب هو الجول".

وأشار إلى أن العلاقة بينهما على أرض الملعب يسودها مناخ من التفاهم و"الكيمياء" الواحدة، قائلاً: "بحب يبقى في ظهري لأننا متفاهيمن جداً عشان كده بحبه يبقى جمبي".

وتُوج فريق الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

سجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.