أعلن حامد الأقنص مدير مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، تكثيف الرقابة على محلات اللحوم والمنافذ بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لضبط الأسواق.
وقال "الأقنص"، إن المديرية شنت حملة مكبرة بنطاق حي ثاني وثالث بقيادة هيئة الرقابة الإدارية، وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك والتموين، وتم تحرير 4 محاضر وضبط 61 كيلو منهم 7 كيلو كبدة بقري مسيح غش تجاري، و8 كيلو لحوم، و14 كيلو سجق فاسد، و14 كيلو دهون، و18 كيلو لحم ضأن مذبوحه خارج السلخانة.
اقرأ أيضا| الهدوء يسود أسواق الأضاحي في أسيوط.. وإقبال متوسط من المواطنين
وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.
وأوضح "الأقنص"، أن مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية تشارك بشكل مستمر في الحملات بالأسواق والمتاجر المختلفة لضمان صلاحية اللحوم والدواجن والأسماك وجميع المنتجات المعروضة للمستهلكين ذات أصل حيواني لضمان جودتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





