أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أهمية وضرورة إزالة أى تعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بقرى المحافظة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وقام الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة بركة السبع بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية.
وتم اليوم تنفيذ إزالة بقرية بقرية شنتنا تحت إشراف عبد الباقي نائب رئيس المدينه وحسين منصور سكرتير قريه شنتنا عبارة عن اثنان مقبره بالطوب الابيض ومونه الأسمنت وذلك حرصا علي الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد، وتطبيق القانون على المخالفين وحفاظًا علي هيبة الدولة.
اقرأ أيضًا / تمويل 114 مشروعا اقتصاديا ضمن «إقراض الأسر» بالمنوفية

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





