تطورات حالة ياسمين عبد العزيز.. مصادر طبية تؤكد: لم تدخل في غيبوبة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشفت مصادر طبية في تصريحات صحفية تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إجراء جراحة إزالة ورم ليمفاوي من الرحم، وتداول أخبار عن دخولها في غيبوبة بعد الجراحة، وأكدت المصادر أن تلك الأخبار غير صحيحة وأنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء الجراحة.

وأوضحت المصادر الطبية أن "الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي".

وكشفت المصادر أن "الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء"، مشيرة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

وقالت المصادر إن الفنانة ياسمين عبد العزيز، مقيمة حاليا بغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، ما أدى لحدوث مضاعفات خلال العملية استلزمت إزالة جزء من الأمعاء، أعقبه حدوث "صدمة تسممية".

وكان الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد طلب من جمهوره، وجمهور زوجته عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتعرض لحقيقة مرض زوجته.

وقال على حسابه الرسمي في "فيسبوك": "يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقولتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم، وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل".

وأضاف: "هي في الرعاية دلوقتي، ومحتاجة دعواتكم، دي كفايه إنها تهون عليها، شكرا ليكم".

اقرأ أيضاً|| ياسمين عبد العزيز تتصدر محركات البحث وصحتها في خطر