التموين: خفض أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، إن استهلاك اللحوم يزيد في عيد الأضحى أكثر من باقي السلع الأخرى لذلك قمنا بالإستعداد بشكل جيد.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، أن كافة المجمعات تبيع بشكل أكبر من السنوات الماضية .

 

وأشار إبراهيم، إلى أننا قمنا بعمل كافة الاستعدادات، إلى جانب خفض الأسعار مراعاة لظروف الناس في هذه الفترة سواء على القطاع العام أو الخاص والإقبال هذا العام يفوق العام الماضي.

 

وفى سياق آخر، قال حسينى نصار، مدير المجمع الاستهلاكي بالجيزة، إنه يتم الاستعداد بشكل كامل لعيد الأضحى المبارك، منوهاً إلى أن سعيد كيلو اللحم السوداني الطازج حيث سعر الكيلو الواحد 85 جنيه.


وأضاف مدير المجمع الاستهلاكى بالجيزة، خلال  حواره ببرنامج هذا الصباح المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، أن كيلو اللحم السوداني الضاني بـ 95 جنيها، إلى جانب اللحوم المجمدة البرازيلي بـ 65.

 

وأشار مدير المجمع الاستهلاكي بالجيزة، إلى أن المفروم نصف كيلو بـ 35 ، ومصنعات الدواجن كلها متاحة من المجمد بالإضافة إلى اللحوم السودانية الطازجة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي