حالة من الفرحة والسعادة ارتسمت على وجوه طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان الفلسفة والذين وصفوه بالسهل.
والتقت «بوابة أخبار اليوم» بطلاب الثانوية العامة، بعد خروجهم من لجان الامتحان، وقال أحد الطلاب إن الامتحان جاء سهلًا، وقد تم الإجابة على جميع الأسئلة في ٤٠ دقيقة.
وأكد طالب آخر أن امتحان الفلسفة به بعض الأسئلة التي تحتاج إلى الطالب المتميز للتمكن من الإجابة عليه.
وأشار بعض الطلاب أن الامتحانات السابقة كانت صعبة للغاية، وياريت يكون باقي الامتحانات مثل الفلسفة؛ وذلك على حد قولهم.
اقرأ أيضا | طلاب السويس سعداء بامتحان الفلسفة والمنطق.. يعتمد على الفهم لا الحفظ

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





