طلاب أدبي بأسوان: امتحان «الفلسفة والمنطق» فى مستوى الطالب المتوسط

طلاب" الفلسفة والمنطق"  
طلاب" الفلسفة والمنطق"  

أنهى طلاب الثانوية العامة، شعبة الأدبى، بمحافظة أسوان، امتحان مادة الفلسفة والمنطق، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

 

وتباينت أراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان الفلسفة والمنطق، حيث رأي بعض الطلاب أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط وإنه يوجد 30 سؤال من الكتاب المدرسي و20 سؤال يحتاجون للتفكير والوقت 3 ساعات مناسب للامتحان .


وبدأ اليوم امتحان الفلسفة والمنطق ، شعبة الأدبى  بداية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة ١مساءاً وسط اجراءات احترازية مشددة، ويخوض ماراثون الثانوية العامة بأسوان عدد 6812 طالب وطالبة في 30 لجنة داخل المحافظة، ويتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا من خلال توفير مقياس درجات الحرارة والمطهرات والتباعد بين الطلاب باللجان، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان بشكل مستمر قبل وبعد أداء الإمتحانات للحفاظ على سلامة الجميع من أي إصابات أو أضرار.

إقرأ أيضًا | طلاب السويس سعداء بامتحان الفلسفة والمنطق.. يعتمد على الفهم لا الحفظ


وبالتوازي مع ذلك تم توفير استراحات المراقبين والملاحظين بكافة الإدارات التعليمية بواقع إستراحة للرجال وأخرى للسيدات بكل إدارة حيث يتوفر بها جميع مستلزمات واحتياجات المعلمين الضرورية، وسبل الراحة المختلفة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار.