مدرس يقرر الطيران فوق طلابه في قفص ذهبي بعين شمس | فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

في فيديو لقي تداولاً واسعاً على مواقع التواصل، وفق ما نشرت وسائل الإعلام ،حيث قرر معلم مصري من منطقة عين شمس، مفاجأة تلاميذه خلال المراجعة الأخيرة لمادة اللغة الإنجليزية بأن دخل قاعة الدرس طائراً داخل صندوق كبير .


وتشاهد في الفيديو المتداول قاعة كبيرة مكتظة بالطلاب بينما يدخل مدرس اللغة الإنجليزية مصطفى نبيه، في صندوق كبير تحمله رافعة وسط فرحة غامرة من الطلاب، لتقديم المراجعة الأخيرة للمادة قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة واستغرق نزول المعلم من الصندوق من 5 إلى 10 دقائق تقريباً، وسط تصفيق حار وتهليل من طلابه. 

 

ورى المدرس سبب ابتكاره هذا الأسلوب قائلاً: «الحصة كانت في قاعة كبيرة نظراً لأن الوقت ضيق، وكانت آخر حصة مراجعة للمادة، حجزت القاعة وأثناء خروجي من مكتب مدير القاعة رأيت الصندوق، فخطرت لي الفكرة وقتها، فطلبت منه فوافق».

 

وأشار المدرس إلى أن هدف دخوله القاعة بهذه الطريقة الغريبة، هي تأكيد أن المدرس تختلف رسالته عن أي فرد في المجتمع، فهي رسالة سماوية أكثر.


ولفت المدرس إلى أنه أراد ترك انطباع جيد لدى الطلبة بذكرى لطيفة في آخر لقاء يجمعهم، مبيناً في الوقت نفسه أن الجميع كان ملتزماً بالإجراءات الاحترازية المطلوبة