محافظ أسوان يشهد مشروعات تخرج طلاب كلية الهندسة

محافظ أسوان
محافظ أسوان

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، يرافقه الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري العرض الخاص لمشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة بالأكاديمية بفرع مصر الجديدة بالقاهرة، والذي شمل أفضل مشروعات التخرج للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠ / ٢٠٢١، وذلك بحضور الدكتورة لبني شريف نائب رئيس الاكاديمية لشئون الطلاب و التعليم ، والدكتورعطالله حشاد مدير فرع الأكاديمية بجنوب الوادي، والدكتور عادل بلال عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا، بالأضافة إلى أعضاء هيئة التدريس.

وكان من أبرز نماذج المشروعات نموذج تطوير وتجميل قرية غرب سهيل النوبية، ومن جانبه أشاد اللواء أشرف عطية بالمشروعات والأبتكارات التي قدمها الطلاب والتي تمتاز بقدر كبير من الحداثة والإبداع وخاصة أنها تعكس الكثير والكثير من جيل رائع و متميز يواكب التطور الذي نعيشة في يومنا هذا.

وأكد على الدور البناء والمثمر لفرع الأكاديمية بأسوان في إحداث تنمية حقيقية من خلال وضع حلول غير تقليدية وخارج الصندوق بإعداد تصميمات لمشروعات مستقبلية تتواكب مع النقلة النوعية التي تشهدها المحافظة في كافة قطاعات العمل العام لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وفي نفس الجولة التفقدية أثني الدكتور أسماعيل عبدالغفار بمشروعات التخرج وبالمجهود الواضح في تنفيذها، وبالدعم المُقدم للطلاب من قِبل أعضاء هيئة التدريس ليكون النتاج بهذا الإبداع والتميز.

اقرأ أيضا | الوقت غير كافي ..أراء طلاب أسوان في امتحان الكيمياء

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي