عاجل

تمهيدا لفصله.. الأهلى يقرر إيقاف الموظف المتسبب في غضب الزمالك

الأهلى
الأهلى

قرر النادي الأهلي إيقاف أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا الذي قام بكتابة تعليق أغضب نادي الزمالك، وتحويله للتحقيق تمهيدا لفصله، حيث قدمت إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة النادى الأهلى باعتذار واجب لمجلس إدارة الزمالك الذى قدم التهنئة بفوز الأهلى بلقبه الإفريقى العاشر.

وقالت الإدارة خلال البيان أن احد العاملين بقطاع السوشيال ميديا قام بكتابة تعليق لا يليق عليه قررت الإدارة ايقافة عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدا لفصله .

وتؤكد الإدارة على فردية الحدث . وقالت " نأسف لحدوثة وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة الزمالك وروموه والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكوره 

وكانت  اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب  قد اعلنت سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي.  وتعتبر اللجنة ان التهنئة كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة 
وقال الزمالك خلال البيا انه بدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية. 

كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم  .مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة.

اقرأ أيضا| بعد كسر عقدة المغرب.. 8 دول نجح الأهلي فيها بالتتويج بألقابه القارية