وليد سليمان يهنئ جماهير الأهلي: «البطولة الرابعة لي»

محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى و وليد سليمان
محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى و وليد سليمان

علق وليد سليمان لاعب النادي الأهلى  عبرحسابة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي فى نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا التي أقيمت على ملعب  ستاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء فى المغرب.

اقرأ أيضا|كهربا: أغلى 6 دقايق فى حياتى.. أفريقيا العاشرة فى الجزيرة

وقال وليد سليمان :"مبروك الفوز لجمهور الأهلي ومجلس الإدارة العظيم بالبطولة الأفريقية العاشرة ودي البطولة الرابعة ليا شخصيا، وعقبال البطولات القادمة إن شاء الله".

وتوج النادي الأهلي بطلًا للقاراة السمراء للمرة العاشرة فى تاريخه بعدما حقق  فوزًا كبيرًا على فريق «كايزر تشيفز» بثلاثية  في نهائي دوري أبطال أفريقيا  فى اللقاء الذي أنطلق فى التاسعة مساءً على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء فى المغرب.

وسجل النادي الأهلي الهدف الأول في شباك «كايزر تشيفز» الجنوب إفريقي، مساء السبت، في نهائي دوري أبطال أفريقيا عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة الـ53، قبل أن يضيف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني  فى شباك  « كايزر تشيفز» الجنوب إفريقي   فى الدقيقة الـ 65  من عمر اللقاء، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث للنادي الأهلى فى الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء.


 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي