ادعى ظهور «المسيخ الدجال» في طائرة نفاسة.. مستشفى العباسية في انتظار «المهدي المنتظر»

المهدي المنتظر
المهدي المنتظر

عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق القضائية بمحافظة الغربية إيداع "محمد. م. ح" المتهم بالادعاء بأنه  المهدي المنتظر، مستشفى الأمراض العقلية بالعباسية، بالقاهرة لإعداد تقرير لبيان مدى سلامة حالته العقلية من عدمه.

اقرا ايضا|حبس مدعي «المهدي المنتظر» بالغربية 4 أيام على ذمة التحقيقات

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، ألقت القبض على أحد الأشخاص بمركز قطور،  يُدعى "محمد . ح."، يدعي أنه “المهدي"، ويعمل على ترويج أفكار مغلوطة عن الدين الإسلامى حيث تم حبسه أربعة أيام.

وادعى المتهم أنه المهدى المنتظر وذلك من خلال تعليق لافتة على باب منزله ومكتب لتحفيظ القرآن به وظلت لعدة شهور مدون عليها "دار المهدى المنتظر"، الأمر الذى أثار حالة من الغضب والجدل بين جيرانه وأهالى مركز قطور.

كما ادعى المهدي المنتظر المزعوم في الغربية خلال ظهوره عبر وسائل التواصل، أن المسيخ الدجال سيظهر راكبا دابة، وفسرها بأن هذه الدابة ستكون "طائرة نفاثة" سيجوب بها الأرض من مشرقها لمغربها، وأن الله هو من أذن له بالظهور والإعلان للجميع بأنه المهدى المنتظر.

وزعم محمد  أنه جلس مع المسيخ الدجال، حيث كان يتردد عليه فى منزله ودخل معه فى العديد من المناظرات، كما ادعى أن المسيخ الدجال حاول إخضاعه ولكنه فشل فى ذلك.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوة من شرطة قطور  وتم القبض على المتهم وإحالته الي النيابة العامة التى أمرت بحبسه، واصدر ت النيابة   قرارها المتقدم، وأكد عدد من أفراد أسرته انه يمر بظروف نفسية صعبة أثرت عليه جعلته يتخيل تلك الادعاءات.