برج الأسد اليوم.. كن مرنا في التعامل مع زملائك

أرشيفية
أرشيفية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم ١٨ يوليو 2021 ، بحسب خبراء الابراج.


وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
   

على الصعيد المهني
حاول أن تكون مستعدا لإجراء بعض التغييرات في مجال عملك، والتي تتناسب مع التطورات الجديدة في مجالك، لذلك كن مرنا في التعامل، وحاول أن تستوعب هذه التغييرات، ولا تجعل الجمود يسيطر عليك.


علي الصعيد العاطفى
تعاني من العصبية الشديدة بسبب الضغوط التي تواجهها والتي تنعكس على علاقتك بالشريك، حاول أن تكون هادئا وأن تشاركه ما تشعر به، بدلا من جعل التوتر يسيطر على العلاقة.


والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي ».


ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.


أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.

 

اقرأ أيضا| برج السرطان اليوم.. وصلت علاقتك بشريكك إلى طريق مسدود