والد حلا شيحة: بنتي لم تتحجب.. وأشرف زكي: «مش حانسيب حقنا»

حلا شيحة وأشرف زكي
حلا شيحة وأشرف زكي

علق الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على أزمة حلا شيحة، الخاصة بفيلم "مش أنا"، قائلًا: بنتي عمرها ما قالت الفن حرام، مضيفًا أن ابنته لم تتحجب كما يشاع.  

وأضاف أحمد شيحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: مينفعش الموضع ده.. دي بنت مصر.. والأزمة انطلقت بعد عرض الفيلم بـ 21 يومًا.. وما حدث هو مجرد ضغوط على حلا.

وتابع أحمد شيحة: " هناك أيادي تعبث من أجل عمل "كمين" لبنتي التي تحب عملها وزملاءها.. وحدث لنا صدمة من قرار بنتي بالاعتزال.. وأنا تحدثت مع تامر حسني، وقدمت له التهاني على نجاح الفيلم.

وواصل أحمد شيحة أنه تحدث مع ابنته، وعلمنا أن الفنانة تعاني من ضغوط.. وأنا كأب ضد المنشور التي كتبته ابنتي عن الفن، ولا أقبل أن أي شخص يختطف ابنتي.. حلا بنتي مختطفة.. وحتى الآن حلا شيحة غير محجبة.

ومن جانبة قال قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة تالية لمداخلة شيحة، إن حالة الفنانه حلا شيحة تكشف خيوط المؤامرة المحاكة لمصر من طرف من يتحدثون عن الدين والتوبة، مشيرا إلى أن بينه وبين من أخطأ فى حقه القضاء، في إشارة إلى حاتم الحويني، وأن من يسبه، يوجه الإهانة للوسط الفنى كله.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحكاية" لعمرو أديب، "أن هناك جوائز لمن يصطاد اليمامة، والفترات السابقة شهدت محاولات عديدة لاصطياد العديد من الفنانات المصريات"، مشيرا إلى أن هناك أجندة وراء هذه الأحداث، مؤكدا أنه تقدم ببلاغ ضد حاتم الحوينى بسبب تطاوله عليه قائل: "مش حانسيب حقنا". 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي