ختام فعاليات معرض التاج الفوتوغرافي بمتحف المركبات الملكية

اختتام فعاليات معرض التاج الفوتوغرافي
اختتام فعاليات معرض التاج الفوتوغرافي

اختتم المعرض الفني الذي أقيم تحت عنوان: "التاج الفوتوغرافي " فعاليات دورته الثانية بالتعاون بين "متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية، ومتحف المركبات الملكية بالقاهرة  بالإشتراك مع نادي عدسة لفنون الفوتوغرافيا  "، والذي استمر لمدة 10 أيام بمتحف المركبات .

 وفي لفتة طيبة وتقديراً لمجهودات الفنانين المشاركين بالمعرض قام أحمد الصباغ مدير عام متحف المركبات الملكية بتكريمهم من خلال تسليمهم شهادات تقدير  تكليلاً لمجهوداتهم، وذلك بحضور  ريهام شعبان مدير متحف المجوهرات الملكية، وقد أعرب الفنانون عن سعادتهم بهذه التجربة، كما أثنوا على حسن الاستضافة، وقدموا له جزيل الشكر والعرفان. 

والجدير بالذكر أن المعرض كان يضم عدد (136) صورة فوتوغرافية احترافية ل 56 فنان، تتمثل أعمالهم الفنية في صور فوتوغرافية لمدينة الإسكندرية الملكية بمبانيها الفخمة، والتي منها قصر المنتزه، و إستاد الإسكندرية الرياضي، ومتحف الإسكندرية القومي، و كاتدرائية القديس مرقس الأسقفية، بالإضافة إلى صور لمتحف المجوهرات الملكية  وبعض من مقتنياته والحديقة الخاصة به .

تم ذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية ضد انتشار ڤيروس كورونا (COVID-19 )، وذلك من خلال تطبيق التباعد الإجتماعي من خلال المسافات الآمنة.