الزمالك يلاحق ساسي.. ويكشف مفاجأة في «قضية القرن»

ساسى
ساسى

رافعا شعار لا تهاون فى حقوق الزمالك قرر مجلس إدارة النادى برئاسة حسين لبيب مواصلة التصعيد ضد لاعبه فرجاني ساسي بعد ورود أنباء مؤكدة عن وصوله إلى الدوحة للتوقيع للدحيل رغم ارتباطه بعقد مع الزمالك ينتهي مع نهاية الموسم الجاري فى أواخر أغسطس المقبل، وانقطع فرجاني ساسي دون إذن عن تدريبات الزمالك دون مقدمات وزعم أن العقد الذى يربطه مع النادى انتهي فى مايو الماضي وهو ما نفاه الزمالك وأيده الفىفا عبر موقعه الرسمي وكانت» الأخبار» أول من فجر كل الكواليس وملابسات القضية.


وأكد مجلس إدارة الزمالك رفع ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفىفا للفصل فى موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي فى مصر وفقا لبنود تعاقده.. وتستند اللجنة المكلفة فى شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي فى ٢٦ أغسطس ٢٠٢١ وكذلك موقع الفيفا TMS الذي جاء فىه انتهاء الموسم فى مصر نفس الموعد السابق.. وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية فى حساب اللاعب فى المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

 

وكانت اللجنة قد قامت بإخطار اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام فى التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ولكن اللاعب غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعد، وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفىد أن الموسم انتهى بالنسبة له فى ٣٠ مايو ٢٠٢١ بالمخالفة لنصوص التعاقد.


وعلى صعيد آخر غازل مجلس الزمالك مشاعر جماهيره عبر تحرك مختلف فى قضية نادى القرن واستقر على تشكيل لجنة جديدة للتقدم بملف شامل للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والاتحاد الأفريقي، بسبب قضية نادي القرن، لاعتماد شعار الأكثر تتويجا فى القرن العشرين، باعتبار أن الزمالك الأكثر تتويجًا بالبطولات والأحق بلقب نادي القرن.

 

 وكشف مصدر داخل النادي أن حسين لبيب، اجتمع مع أعضاء اللجنة والشئون القانونية بالنادي، وتم فتح الملف من جديد، خاصة أن لديهم حيثيات القرار من الكاف، مشيرا إلى أن لجنة الزمالك استقرت على العديد من البنود لرصدها فى الشكوى الجديدة، ومن بينها فوز القلعة البيضاء بأكبر عدد من البطولات القارية على حساب الغريم التقليدي الأهلي مع نهاية القرن الماضي.