نجوم الفن يتضامنون مع قرار أشرف زكي بشطب حلا شيحة من المهن التمثيلية

حلا شيحة وأشرف زكي
حلا شيحة وأشرف زكي

خرج عدد كبير من نجوم الفن لدعم قرار الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ضد الفنانة حلا شيحة بسبب تصريحاتها في الفترة الأخيرة، وتبرؤها من مشاهدها الرومانسية في كليب "بحبك"، مع الفنان تامر حسني.

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض معكم أبرز الفنانين الذين تضامنوا مع قرار النقيب أشرف زكي بشطب عضوية حلا شيحة.

حرصت الفنانة منة شلبي على دعم الفنان أشرف زكي، حيث كتبت منشورًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "كل الاحترام والدعم والتقدير لنقيب المهن التمثيلية، أستاذي الخلوق الجدع أشرف زكي في جميع قراراته.. الفن مهنة عظيمة والموهبة منحة ورزق من ربنا".

كما دعمت الفنانة مريم سعيد الفنان أشرف زكي، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، قائلًا: "متضامن مع نقيبي دكتور أشرف زكي".

ونشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس صورة لأشرف زكي، عبر "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "كلنا معاك يا ريس".

وجهت النجمة اللبنانية كارول سماحة، تحية احترام وتقدير لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بعد إصدار النقابة بيانا اليوم الجمعة، عقب الرسالة الأخيرة للفنانة حلا شيحة تجاه الفن.

ونشرت كارول صورة البيان عبر حسابها بموقع "تويتر"، وعلّقت: "تحية احترام وتقدير لنقيب المهن التمثيلية في مصر النقيب أشرف زكي".

أعلن الفنان تامر عبد المنعم عن تضامنه مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بعد أزمة الفنانة حلا شيحة وتبرؤها من مشاهدها في فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، وبعدما صرحت بأن مهنة الفن من المحرمات، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

كتب تامر عبد المنعم منشورًا قال فيه :”أعلن تضامني وتأييدي الكامل لنقيبي وزميلي الدكتور اشرف ذكي (المحترم )ضد طيور الظلام واصحاب الافكار المسمومة واصحاب المشاريع الاخوانية الذين يهاجمونه لمجرد انه وقف ضد افعال الممثلة إياها وزوجها صاحب الابتسامة المسمومة والمشروع المشبوه”.

ويأتي تعليق الفنانين في إطار حالة الجدل التي لم تتوقف منذ نشر الممثلة المصرية حلا شيحة منشورا عبر حسابها على "إنستغرام" علقت فيه على تداول مقطع غنائي مصور من أغنية "بحبك" من فيلم "مش أنا" والذي أعلنت "تبرؤها منه".

وقالت إنها تفاجئت "من نشر الفيديو في أيام ذي الحجة"، وإنها بكت عندما رأت الفيديو المصنوع من مشاهد متفرقة من فيلم "مش أنا"، خاصة بعد طلبات تتعلق بالفيلم طلبتها من بطل الفيلم تامر حسني الصيف الماضي.

وكتبت شيحة في منشورها: "أنا على علم ومتأكدة من أن زملائي في داخلهم خير ولكن للأسف فتنة الشهرة والنجاح لا تدعنا نرى ونقيس الأمور بشكل صحيح".

وهو التعليق الذي انتقده نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ووصفها بـ"المذبذبة"، ولا يحق لها أن تهين الفن وتنعته أنه حرام، مؤكدا أن مثل تلك الأفكار ترجع الناس عشرات السنين إلى الوراء.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إم بي سي مصر": "مش مصدق اللي حصل لا عودة للناس اللي بتطلع تقول الفن حرام ولا مكان لها في النقابة، والسيدة اللي كتبت الكلام ده أنا زعلان على أني وافقت على عودتها، وهي أصلا كانت غير موجودة في النقابة، ولما عادت بعد إلحاح، راجعة بتصريح، ولن تكون عضوة بالنقابة".
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي