حارس الأهلي السابق داعما المارد الأحمر: أفريقيا للكبار وأنت الأسطورة

أحمد عادل عبد المنعم
أحمد عادل عبد المنعم

يلتقي فريق الأهلي مع كايزر تشيفز في التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب» في نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

وحرص أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى السابق على دعم المارد الأحمر قبل ساعات من إنطلاق المباراة وكتب على صفحتة بموقع  " إنستجرام  " ونشر فيديو لجماهير الأهلى وعلق  : " حارب على البطولة بروح الأبطال العب برجولة ..موت على الكورة ..أفريقيا للكبار وأنت الأسطورة  "

 

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق لقبه العاشر في دوري الأبطال على حساب منافسه الجنوب إفريقي، بينما يبحث كايزر تشيفز عن اعتلاء منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه.

وكان الأهلي قد تأهل إلى النهائى عقب الفوز على الترجي التونسى بنتيجة 4/ 0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي للمسابقة. بينما تأهل كايزر تشيفز عقب الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 1 /0  بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنفس الدور.

ويعد النهائي المنتظر هو الـ14  في تاريخ الأهلي بنهائيات بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث نجح الأحمر في حصد اللقب في 9 مناسبات وخسر في 4 أخرين خلال 13 مناسبة سابقة. بينما يعد هو الأول للفريق الجنوب إفريقي .

اقرأ أيضا: قبل نهائي أفريقيا.. «كاف» مثنيا على «أفشه»: يسجل ويصنع الأهداف | فيديو