مصائب قوم.. 126 ألف جنيه أرباح حلا شيحة من وراء تامر حسني

تامر حسني وحلا شيحة
تامر حسني وحلا شيحة

كانت الأزمة الأخيرة التي أثارتها الفنانة حلا شيحة خلال الأيام الأخيرة، وش السعد عليها، وذلك بعدما وجهت رسالة إلى الفنان تامر حسني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي أعلنت فيها تبرؤها من بعض المشاهد بأغنية «بحبك» من فيلم «مش أنا» الذي شاركته بطولته، وذلك بعد تداول الأخير لمقطع الفيديو عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وتسبب المنشور الذي نشرته حلا في تفاعل أكثر من 79 ألف متابع منذ نشرته، وهو ما حقق لها أرباحاً كبيرة من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

فعدد متابعي «حلا شيحة» على إنستجرام يبلغ 2.4 مليون، إذ يصل متوسط التفاعل على المنشورات التي تداولتها الفنانة الشهيرة عبر حسابها 2.5%، حيث تداولت 49 منشوراً حتى الآن.

وبحسب موقع «influencer marketing hub» المتخصص في أرباح إنستجرام، وصلت قيمة متوسط أرباح «حلا» المقدرة لكل منشور على حسابها، إلى ما بين 4837 إلى 8062 دولاراً، أي ما يعادل قرابة 76 ألف جنيه إلى ما يتجاوز حاجز الـ126.6 ألف جنيه.

وكانت حلا شيحة، قد وجهت رسالة إلى تامر حسني عبر إنستجرام، قائلة: «أنا اتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة وخصوصًا بعد أخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا ايه.. واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكدلي أنه هيحترم رغبتي.. احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتاكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح».

وأضافت: «بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا.. وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، أنا مش هتكسف أنا توبت عن المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن».