قبل ساعة من الامتحان..

بدء توافد طلاب الشعبة العلمية على لجان الثانوية العامة لأداء امتحان الكيمياء

توافد طلاب الشعبة العلمية علي لجان الثانوية العامة
توافد طلاب الشعبة العلمية علي لجان الثانوية العامة

بدأ توافد طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية على اللجان الامتحانية، لأداء امتحان مادة الكيمياء.

و يؤدي اليوم السبت طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان "الكيمياء" بإجمالي عدد 393 ألف و883 طالب وطالبة، ويؤدى طلاب الثانوية (للمكفوفين) امتحان الجغرافيا (ورقة أولى)، بإجمالي 225 طالب وطالبة.

ومن المقرر أن يبدأ مسئولي اللجان في إتباع الإجراءات الاحترازية وإجراءات تفتيش الطلاب بواسطة العصا الالكترونية ، وكذا فحص أجهزة التابلت التي يصطحبها الطلاب ، والتفتيش عن الهاتف المحمول وتعقيم الطلاب قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية.

يذكر أكد الدكتور رضا حجازي ، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ، ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم ،أن موعد امتحانات الثانوية العامة كما هي طبقا لجدول الامتحانات المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم ، ليس لها علاقة بقرار مد إجازة العيد بداية من السبت 17 يوليو حتي24 يوليو .


ولفت نائب رئيس عام الامتحانات ، إلى أن موعد امتحان الكيمياء 17 يوليو في موعدها دون تغيير ، وان موعد امتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية 18 يوليو في موعده دون تغيير ، على أن تبدأ إجازة عيد الأضحى للطلاب بداية من 19 يوليو وحتي23 يوليو ، على أن يستأنف طلاب الشعبة العلمية امتحاناتهم بأداء امتحان الفيزياء يوم السبت الموافق 24 يوليو سيجرى في موعده ، كما يستأنف طلاب الشعبة الأدبية امتحاناتهم يوم الأحد 25 يوليو بأداء مادة التاريخ.

 


بدء توافد الملاحظين والمراقبين والقائمين على لجان الثانوية العامة

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي