استرداد قطعتي أرض أملاك دولة وإزالة حالتي بناء مخالف بالمنيا | صور

استرداد قطعتي ارض املاك دولة بمساحة ١٣١٣ متر وازالة حالتي بناء مخالف بالمنيا 
استرداد قطعتي ارض املاك دولة بمساحة ١٣١٣ متر وازالة حالتي بناء مخالف بالمنيا 

وجه اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا بتكثيف الحملات وتضافر الجهود والعمل المستمر في ملف استرداد أملاك الدولة؛ وذلك لما يمثلة من أهمية وبخاصة من القيادة السياسية وعلي رأسها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا السعي وراء الحفاظ أملاك الدولة ومنع التعدي عليها بجميع أشكاله، والاستفادة من هذه الأراضي وفق الاحتياجات للمشروعات القومية أو البنية التحتية خاصة مع انطلاق مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري.  

وقال أحمد علي سكرتير صفط الخمار، إنه تم تنفيذ حملة وفق توجيهات رئيس المدينة أسفرت عن استرداد حالتي تعدي علي أملاك دولة بمساحة ١٣١٣ مترا.

وفي سياق متصل، تابع رئيس المدينة قيام قسم الإزالات بقرية صفط الخمار إزالة حالتي بناء بدون ترخيص بمساحة ١١٠ أمتار عبارة صب سقفي دور أرضي وتم إحالة المخالفين للنيابة العسكرية مع التحفظ علي معدات ومواد البناء المستخدم.

ووجه رئيس المدينة رؤساء القري والأحياء بمواصلة استمرار عمل الورديات وعمل الرصد الميداني للوقوف علي المخالفات والتعامل معها بكل حزم وفي المهد.

جاء ذلك في إطار التوجيهات العامة للدولة للحفاظ علي أملاك الدولة (حق الشعب) واستردادها وفق الخطط الموضوعة بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

اقرأ أيضًا| تموين المنيا يشن حملات رقابية ويحرر 61 مخالفة متنوعة