انتحار طالب جامعي ألقى بنفسه في البحر اليوسفي بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتحر طالب جامعي ألقى بنفسه داخل مياه ترعة البحر اليوسفي أمام مركز العدوة في شمال غربي محافظة المنيا، اليوم الجمعة، وذلك في ظروف غامضة، وتوالي فرق الإنقاذ النهري البحث عن جثته التي جرفها التيار لانتشالها.

 

اقرا ايضا|انتشال جثتي شقيقين غرقا أثناء الاستحمام في نهر النيل بالجيزة


وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من أهالي مركز العدوة، بقيام طالب جامعي يدعي "ع.ك.ا"، 18 عاما، بالقاء نفسه من أعلى كوبري البحر اليوسفي بمدينة العدوة، منتحرا في ظروف غامضة.


وانتقل فريق من قوات الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الطالب التي جرفها التيار وتعذر انتشالها بمعرفة الأهالي، وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى إخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف والتي كلفت إدارة البحث الجنائي باستعجال التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة البحث عن الجثة وانتشالها.


وكان مركز مغاغة، بشمال محافظة المنيا، قد شهد الإثنين الماضي، انتحار طالب بالصف الثاني الثانوي، من خلال شنق نفسه داخل غرفة بمنزله الكائن بمدينة مغاغة، وأفادت تحريات أولية أجرتها إدارة البحث الجنائي أن سبب انتحاره وقوع مشادة بينه وأحد أفراد أسرته.

 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بانتحار طالب بالصف الثاني الثانوي العام يدعي "ع-خ-ك" 18 عاما، مقيم بمدينة مغاغة، انتقل رجال المباحث الجنائية لمعاينة مكان الواقعة ومناظرة الجثة التي تم التحفظ عليها، وجري نقلها لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق، وطلبت استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الظروف والملابسات ومعرفة دوافع وقوع الحادث.