دلال عبدالعزيز توجه رسائل إلى سمير غانم باستمرار والأطباء تعلق

الفنانة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز

منذ أن دخلت الفنانة دلال عبد العزيز إلى المستشفى، تطلب طلبا واحد طوال الوقت، وهو الاطمئنان على صحة الفنان سمير غانم وأحواله الصحية وطلب رؤيته، دون أن تعلم أنه توفي، بناء على طلب الأسرة، حتى لا تتأثر حالتها الصحية أو تسوء، خاصة أنها تعافت من الإصابة بفيروس كورونا وتعاني حاليا من تأثيراته المتمثلة في الالتهاب الرئوي، الذي أعجزها عن التنفس بصورة طبيعية، ما استدعى وضعها على بعض أجهزة التنفس للمساعدة في رفع نسبة الأكسجين لديها. 

وقالت مصادر في المستشفى الذي تعالج به، إنه في الوقت الذي تحسنت فيه صحة الفنانة دلال عبد العزيز، كتبت رسالتين، موضحًا أن نص الرسالة الأولى، كان كالتالي: «إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض»، فيما جاء فحوى الرسالة الثانية: «أشعر بوجع سمير غانم وصعوبة المرض، لكن ثقتي في الله لا حدود لها.. طيبة سمير ستنجيه من المرض». 

وقالت مصادر في المستشفى، إن هناك إجابة واحدة متفق عليها بين الأطباء وطاقم التمريض الذين يلتقون بالفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن الفنان سمير غانم، ألا وهي أنه يعاني من نفس المرض وأن حالته الصحية مستقرة، إلا أنها لا تسطيع رؤيته لأنه معزول وممنوع من الزيارة وحين تسمح الفرصة لذلك ستزوره. 

وحول الموعد المناسب لإخبار دلال عبد العزيز بخبر وفاة زوجها سمير غانم، قالت المصادر إنه على الأرجح سيتم إبلاغها عند عودتها للمنزل، خوفا من تدهور حالتها الصحية. 

وتوفي الفنان سمير غانم، قبل أكثر من 40 يوم، متأثرا بإصابته بالفطر الأسود وفق ما قال شقيقه، لكنه أصيب قبلها بفيروس كورونا الذي أدى لحدوث مضاعفات أثرت على كليته وسببت له فشلا كلويا. 

اقرأ أيضا | دلال عبد العزيز تكشف عن اخر رسالة لـ يوسف شعبان: «قلبه كان حاسس بالموت»