بعد خروجه من السجن بأيام «الطفشان» يقتل زوجته في زفتي 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة كفر عنان التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية، مقتل ربة منزل في العقد الثالث من عمرها على يد زوجها في العقد الرابع من عمره، مستخدمًا يده وعصاة خشبية، لمدة ثلاث أيام متواصلة، بسبب خلافات بينهما، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.  

وتلقى قسم شرطة زفتي بلاغًا من الأهالي بتعدي شخص على زوجته بالضرب المبرح لمدة ثلاث أيام متتالية، بعد خروجه من السجن منذ أربعة أيام، ثم شاهدوه يسحب الجثة الملطخة بالدماء خارج المنزل، محاولُا إسعافها بالمستشفى خاصة بالقرب منه، إلا أنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول للمستشفى.

 اقرأ أيضا إعداد تقرير الصفة التشريحية لجثة ربة منزل قتلها زوجها

وبحسب روايات شهود عيان، شاهدوا المجني عليها وعيناها خارج وجهها وجميع أنحاء جسدها ملطخة بالدماء، وأن الزوج كان يسحبها على الأرض، ويضرب فيها متخيلًا أنها تدعي الموت، مؤكدين أن الضرب استمر لعدة أيام وحاولوا منعه إلا أنه رفض تدخلهم وسبهم جميعًا.

وانتقل رجال المباحث بقسم شرطة زفتي، إلى المكان بجوار مسجد الزعفران، وتبين قيام "حماده. م" مسجل خطر وشهرته "الطفشان" ، بالعدي على زوجته "شيماء .ي" 24 عامًا، باستخدام عصا خشبية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام المتهم بتسليم نفسه لقوات الأمن، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم تشريح الجثه بمستشفي المنشاوي وجاري دفنها الان وتباشر النيابة التحقيقات