حسن الرداد يطلب الدعاء لوالدته الراحلة

حسن الرداد وفادية الرداد
حسن الرداد وفادية الرداد

نشر الفنان حسن الرداد، على صفحتة الشخصية "فيسبوك" صورة مع والدته بملابس الإحرام من داخل مكه المكرمة، ويطلب من متابعية الدعاء لوالدته الراحلة في ليلة الجمعة من هذه الأيام المباركة.

وعلّق حسن الرداد على الصورة قائلاً: "أسالكم الدعاء في يوم الجمعة والأيام المفترجة..  
اللهم أنر قبر امي "فادية الرداد" اللهم ارحمها واجعل المسك ترابها والحرير فراشها و اجعل قبرها روضه من رياض الجنة يارب.. اللهم في صباح يوم الجمعة ارحمها رحمة تكفي أهل الأرض والسماء اللهم أعف عنها وأبدلها خيرًا مما ترك وراءها يارب العالمين" .

من جانب أخر أحيا الفنان حسن الرداد ذكرى وفاة شقيقه فادي، حيث نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لشقيقه الراحل علق عليها قائلاً: "الذكرى السنوية لابنى وأخى المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادي الرداد".

وأضاف قائلاً: "الصورة دى صورتها لأخويا وماكانش عايز يتصور والحمدلله إنى غلست وتنحت وصورته كام صورة يبقوا معايا ذكرى جميلة، وحبيت ألبس حاجة من لبسه في أول مسلسل ليا، في الجنة إن شاء الله يا حبيبى وإلى اللقاء إن شاء الله".

وقبل أيام قليلة أحيا حسن الرداد ذكرى رحيل والده نبيل الرداد الذي يمر على وفاته 17 عامًا، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، حيث نشر الرداد مجموعة من الصور لوالده، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».


إقرأ ايضا حسن الرداد يستأنف تصوير «تحت تهديد السلاح»