دلال عبد العزيز تكشف عن اخر رسالة لـ يوسف شعبان: «قلبه كان حاسس بالموت»

يوسف شعبان ودلال عبد العزير
يوسف شعبان ودلال عبد العزير

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجم الراحل الكبير يوسف شعبان الذى ولد فى مثل هذا اليوم الموافق 16 يوليو من عام 1931، ليترك لنا بصمة في عالم الفن بأعماله الراقية والمتنوعة و ليكون أحد عمالقة الفن ونجومه ويستمر عطاؤه الفنى حتى وفاته فى فبراير الماضى بعد ظهوره في أخر أعماله الدرامية «ملوك الجدعنة» ليكون الوداع الأخير لمحبيه.

 

وكشفت الفنانة دلال عبدالعزيز، عن تفاصيل الأيام الأخيرة في تصوير النجم الراحل يوسف شعبان، لأحداث مسلسل «ملوك الجدعنة»، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان. 

 

وكانت «عبد العزيز» قد أكدت في تصريحات صحفية، أن الفنان الراحل يوسف شعبان كان يشعر بأن هناك شيئا سيعيقه عن استكمال تصوير دوره ضمن أحداث المسلسل، خلال تصويرهما العمل فى دولة لبنان حيث أخبرها ذات مرة:"أنا لسه عندى مشاهد، تفتكرى هعرف أرجع أكملها".

 

مضيفة: " أن مشاهد الحارة الشعبية المصرية جمعت بينها وبين الفنان الراحل يوسف شعبان، حيث إنهما يلعبان شخصيات تنتمى إلى الحارة المصرية " . 

 

وكان الراحل يوسف شعبان قد ظهر في البرومو الرسمي لمسلسل ملوك الجدعنة، ويشهد العمل آخر ظهور للراحل قبل وفاته.

 

مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان ومعهم النجم عمرو عبد الجليل وياسمين رئيس ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وصبري فواز والفنانة اللبنانية سانتي خليفة وهو من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى و من إنتاج خالد الصباح صادق الصباح

إقرأ أيضًا |  أول ظهور لابنة يوسف شعبان: «عرفت جماهريته وحب الناس ليه بعد وفاته»