الاتحاد السكندري يعلن عن بناء ستاد خاص بمدينة برج العرب 

الاتحاد السكندري يعلن عن بناء ستاد خاص بمدينة برج العرب 
الاتحاد السكندري يعلن عن بناء ستاد خاص بمدينة برج العرب 

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عن بناء ستاد خاص بنادي الاتحاد وسوف يتم اتخاذ الخطوات الأولى لتنفيذه بالتعاون المشترك بين نادى الاتحاد السكندرى وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع بأرض النادي بمدينة برج العرب والتي تقدر مساحتها بـ 52.4 فدان. 

وسوف يضم فرع نادى الاتحاد السكندرى ببرج العرب ستاد كرة قدم وعددًا من الملحقات أبرزها صالة مغطاة وفندق للإقامة وملعبًا فرعيًا للتدريبات ومجمع حمامات سباحة ومركزًا عالميًا للتأهيل الطبي والرياضي ومولًا تجاريًا وجراجًا للسيارات.

وسوف تكون هذه الخطوة الأولى في مشروع فرع نادى الاتحاد السكندرى ببرج العرب بجانب تشييد جميع الإنشاءات الرياضية الأخرى الخاصة بالفرع كمرحلة ثانية، وقد تم الاتفاق على البدء في تنفيذ هذا المشروع العملاق مع جهاز الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع، هذه المؤسسة العظيمة والتي حققت العديد من الإنجازات ولها القدرة الكبيرة على إنجاز هذه المشروعات في أقرب وقت ممكن، حيث أنهى الجهاز العديد من المشروعات العملاقة في زمن قياسى وكفاءة عالية.

وأعلن الاتحاد أن التنفيذ سيكون من خلال جهاز الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع علي أن يكون التمويل من خلال استتثمار وشراكة مع أحد الدول العربية الشقيقة.