مدرب جالاتا سراي: استفدنا من مباريات «يورو 2020» في تطوير مهارات مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي فاتح تريم، إن كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، كانت بطولة ممتعة على المستوى الخططي والفني، مشيرا إلى أنه استغل بعض اللقاءات لتوجيه المهاجم المصري مصطفى محمد بعض التحركات بشأن المهاجمين في البطولة القارية.

وقال فاتح تريم، في تصريحات نقلتها صحيفة «أكسام» التركية، إنه يعتقد أن بطولة أوروبا كانت ممتعة بشكل كبير، مشيرا إلى أن أغلب المباريات استمرت لـ120 دقيقة ولكن جودة المباراة لم تنخفض.

وأضاف: «بشكل عام، أعتقد أن يورو 2020 كانت بطولة ممتعة. لقد رأينا الفرق تركز على الاستحواذ. لأنها أصبحت أكثر حسماً في كرة القدم. إنها ليست مجرد تحول تقني.. إنها أيضًا تحول جسدي.. في 120 دقيقة، هناك العديد من اللاعبين المختلفين لكن جودة المباراة لم تنخفض».

وأشار تريم إلى أنه قام بدعوة مصطفى محمد لمشاهدة المباريات معه من أجل إعطاءه بعض التعليمات ومشاهدة كيفية تحرك المهاجمين، قائلا: «قمت بدعوة مهاجمي مصطفى محمد لمشاهدة المباريات معي. أردت أن أوضح له أن المهاجمين يركضون مثل لاعبي الوسط تقريبًا».

وتابع: «تتويج إيطاليا بكأس أوروبا كان فوزًا مستحقًا. مبروك لصديقي مانشيني. لقد أنتج فريقًا حقيقيًا ورائعًا يتوافق مع نظامه، يلعب معًا. سبينازولا ، كييزا ، كيليني وبونوتشي كانوا جيدين جدًا».

وواصل: «أستطيع أن أقول إنني معجب كبير بنيكولو باريلا. الآن سيلعب مع هاكان. كان باريلا لاعبًا قويًا للغاية في إنتر ، لكن في يورو 2020 ارتقى إلى مستوى أعلى بكثير».

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي