قبل مواجهة الأهلي.. نادي تشيفز: لا نخاف مواجهة المارد الأحمر

لاعبون في نادي كايزر تشيفز
لاعبون في نادي كايزر تشيفز

علقت جيسيكا موتونج مسئولة التسويق في نادي كايزر تشيفز، على مواجهة الأهلى فى نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء السبت المقبل .

وقالت جيسيكا: "يشرفنا ويسعدنا للغاية أن نلعب في نهائي كرة القدم الأبرز في أفريقيا، على قدم المساواة مع "الأهلي" أحد الأندية الأفريقية الكبرى ".

وأضافت: "نحن نكن احترامًا كبيرًا للأهلي ، النادي الذي نقدره على الطريقة التي أسسوا بها علامتهم التجارية العالمية الضخمة واتباعهم. نحن نتحدث هنا عن أبطال أفريقيا تسع مرات ، وأن يتم ذكرهم في نفس الوقت والتنافس ضدهم على اللقب الأفريقي  هو إنجاز هائل لنا بصفتنا كايزر تشيفز ".

وأشارت: "يشترك الناديان في العديد من الأشياء ويمكنهما أخذ ورقة من كتب بعضهما البعض من حيث الجهود التسويقية والنمو الهائل لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ومنصات التلفزيون ومرافق النادي والملاعب المنزلية وقاعدة المعجبين العالمية".

وأضافت: "ورغم اننا نحترم الأهلي بشكل كبير ، فإننا لا نخافهم على أرض الملعب، وسنسعى للحصول على الذهب في المغرب ونتطلع إلى إنشاء قطعة خاصة بنا من تاريخ كرة القدم الأفريقية والعالمية".

وشددت: " لن نذهب إلى الدار البيضاء لمجرد تكوين الأرقام ، نحن ذاهبون إلى هناك للتنافس والفوز وستكون هذه مباراة نهائية بين "الفراعنة" و "الملوك".

وقالت: " لقد أثبت كايزر تشيفز نفسه أيضًا على مدى العقود الخمسة الماضية كأكبر وأنجح فريق في جنوب إفريقيا ، كما يوحي اسمنا أننا "ملوك" كرة القدم في جنوب إفريقيا ".

واستطردت: "كانت السنوات الأخيرة أيضًا صعبة للغاية بالنسبة لنا على الصعيد المحلي ، لكننا فخورون جدًا بتأهل النادي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ، والذي كان بمثابة دفعة هائلة لعلامتنا التجارية في القارة"

وتابعت: "الاهتمام الإعلامي والجمهور بمسيرة كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لم يسبق له مثيل وعززنا قاعدة الدعم القارية الخاصة بنا وتكوين مجموعة جديدة من المشجعين في بلدان مثل تنزانيا والمغرب والكاميرون وأنغولا ومصر".

وعن موسيمانى قالت: " بالطبع نحن فخورون بالنجاح الباهر الذي حققه مواطننا بيتسو موسيماني على دفة الأهلي ، وهو مصدر فخر لجميع مشجعي كرة القدم في جنوب إفريقيا".

واختتمت حديثها قائلة: " لكن كما قال بيتسو نفسه ، هذه ليست مباراة خيرية ، إنها لقب قاري ، ويجب ربح الكأس  وهو بالضبط ما سيذهب نادينا إلى الدار البيضاء لمحاولة تحقيقه ".

جلسة تصوير للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا