إلهام شاهين: حلا شيحة ليس لديها انتماء للفن

الفنانة الهام شاهين
الفنانة الهام شاهين

هاجمت الفنانة الهام شاهين، صباح اليوم، الفنانة حلا شيحة، بعد أن هاجمت الفنان تامر حسني وتبرأها من فيلم وكليب "مش أنا" ودعته للتوبة.

وقالت الهام شاهين في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الفنانة حلا شيحة ليس لديها انتماء للفن، بدليل اعتزالها ثم عودتها ثم تصريحاتها الأخيرة.

إقرأ أيضًا| محمد العدل ساخرًا من حلا شيحة: «بلاش موبايل من أصله»

وأضافت « شاهين»، إنها تحترم آراء الجميع ولا تحجر على الآخرين، مشيرة إلى أن كلمات حلا شيحة في حق الفن ترجع لقناعاتها الشخصية، وبالتالي هي حرة فيما تقوله أو تفعله، ولكن في المقابل عليها هى الأخرى أن تحترم زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا.

وذكرت: حلا لديها نزعة دينية خاصة كلنا نحترمها، فهي حرة في تصرفاتها، لا حد يملي عليها ما تفعله، ولكن في المقابل عليها احترام الآخرين واحترام الوسط الفني طالما اعتزلته.

ووجهت شاهين رسالة خاصة غلي حلا: لو مش بتحبي الفن خلاص سبيه وأبعدي عنه بهدوء، أسوة بنجمات كثيرات فعلن ذلك، دون التجريح في أحد».

وتابعت: «اللي مش بيحب الفن خلاص هو حر الفن كمان مش هيحبه، وكل شخص حر في تصرفاته، ولكن وعليها ألا تعطي نصائح لأحد لأن الفن لا ينتظر النصيحة، فكل شخص لديه قناعاته الشخصية التي يؤمن بها «يعني أنا أنصح نفسي فقط وليس لي علاقة بتصرفات الآخرين».