بيليات: أمامنا 90 دقيقة فقط لتحقيق اللقب الذي يحلم به أي نادي أفريقي

بيليات
بيليات

أكد اللاعب الزيمبابوي خاما بيليات، نجم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه الأهلي في المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت المقبل.

ويلتقي النادي الأهلي، كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء.

وقال بيليات، في تصريحات لصحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية: «من دواعي سرورنا أن نصل لما نحن فيه الآن بعد الصعوبات التي مررنا بها في الدوري من أجل التركيز على بطولة إفريقيا».

وأضاف بيليات: «كل اللاعبين قدموا أداء جيدا وهذه خبرات رائعة وأنا مسرور لكوني جزءا من هذا الفريق، هذه خبرة رائعة ويرغب أي لاعب في خوضها.. الأمر تطلب الكثير من العمل ذهنيا وبدنيا فنحن نلتقي بأفضل من في إفريقيا خلال البطولة ونتنافس على كأس كبير».

وتابع: «كل الجمهور كان معنا خلال الفترات الصعبة والآن نحن في النهائي وأمامنا 90 دقيقة من الفوز بلقب يحلم به أي ناد آخر في إفريقيا.. نحن متواضعون ونتحلى بالاحترافية ونريد تقديم الأفضل وأن نلتزم بخطة المدرب لصنع الفارق في النهائي».

وواصل: «لقد مررت بتلك الرحلة من قبل وأعرف مدى صعوبتها ومدى روعة الشعور في النهاية كأنه فيلم شاهدته من قبل لذا أنا سعيد بالمكان الذي أتواجد فيه حاليا وأتطلع لتحقيق أشياء رائعة مع النادي.. وكما قلت يجب أن نتأكد من تنفيذ تعليمات المدرب وأؤمن أنها ستساعدنا على تحقيق نتيجة عظيمة».

وكان بيليات فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا مع ماميلودي صنداونز على حساب الزمالك في عام 2016.