أحمد عز وتامر حسني وكريم عبد العزيز على صفيح ساخن في "عيد الأضحى"

أحمد عز وتامر حسني وكريم عبد العزيز
أحمد عز وتامر حسني وكريم عبد العزيز

تشهد جميع دور العرض السينمائي هذه الأيام منافسة قوية بين نجوم الصف الاول الذين قرروا بجراءة طرح أفلامهم رغم نسبة الإشغالات في السينمات بسبب فيروس كورونا وذلك من أجل إسعاد الجمهور في موسم عيد الأضحى ودعم الصناعة.

1- تامر حسني:

فتح النجم تامر حسني، المارثون بفيلمه الجديد "مش أنا"، والذي حقق إيرادات عالية وتصدر شباك التذاكر من أول ساعات من طرحه.

وأعلن تامر حسني، تصدر فيلمه "مش أنا" المعروض بدور العرض السينمائية حاليًا، شباك التذاكر فى مصر والدول العربية، بمجموع ايرادات ما يعادل 111 مليون جنيه مصريًا.

وكتب تامر حسنى على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى: "مساء الورد على أغلى الناس زى ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم "مش أنا" كل أسبوع.. الحمد لله فى الأسبوع التانى يحقق أيضا المركز الأول فى مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل 111 مليون جنيه مصرى رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى.. وكل التوفيق لزملائى".

وتابع تامر: ورغم إصداره مع نسبة إشغال 50٪؜ التى أصبحت 70٪؜ منذ يومين،، وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم "مش أنا" بفضل الله ومجهود زملائى الفنانين وجميع صناع العمل.. شكرًا للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولى والعالمى للأفلام العربية.. إشادتك شرف كبير ليا".

وتدورأحداثه حول حسن الذي  يُصاب بشكل غريب يفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

2- كريم عبد العزيز:

دخل النجم كريم عبد العزيز، في السباق ليحجز مكاناً قوي في شباك التذاكر بفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتينوحقّق أعلى إيرادات ووصلت إيراداته إلى 1,426,933 جنيهًا، وأحتل المركز الأول فور طرحه بجميع دور العرض السينمائي.

ويطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة النجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله - وائل عبد الله.

3- أحمد عز:

طرح النجم أحمد عز، مساء أمس فيلمه الجديد الذي يحمل أسم "العارف"، وأحتفل بالعرض الخاص للفيلم وسط صناع العمل وأصدقاءه من الوسط الفني، بسينمات أحدى المولات الكبرى بالتجمع الخامس.

وأشاد عدد كبير من الجمهور بفيلم "العارف"، الذي يدور في أطار قوي من الأكشن والساسبنس وهي المنطقة المفضلة للفنان أحمد عز، والتي يتألق فيها دائماً.

يذكر أن الفيلم كان قد تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب عدم الانتهاء من تصويره لأسباب مختلفة منها تفشي فيروس كورونا وغلق المطارات مما دعا إلى توقف التصوير.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول، والأحداث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم «العارف»، الأيام الماضية البوستر الرسمي للعمل وظهر في مقدمة البوستر أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة ومصطفى خاطر. وتمكن البرومو الرسمي لفيلم العارف من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، بعد طرحه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث حقق ما يقرب من 2 مليون ونصف المليون في 24 ساعة فقط.

«العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون.