لليوم الثاني.. حملة موسعة على شارع ناهيا ببولاق الدكرور |صور

حي بولاق الدكرور
حي بولاق الدكرور

شن حي بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبدالله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد وسيد عبد الله نائبا رئيس الحي، ومحمود صابر مدير إدارة الإشغالات والفرق المعاونة، حملة إشغالات موسعة.


واستهدفت الحملة الشوارع الرئيسية والفرعية بالحي، وعلى رأسها شارع ناهيا، والذي به تكدس من الباعة الجائلين، حيث يفترش الأرض ببضائعهم، والعربات الخشبية الخاصة ببيع الفاكهة والخضروات.

 

شملت الحملة المرور الميداني على شارع ناهيا، والتصدي للباعة الجائلين، رغم التنبيه عليهم بالأمس، من عدم افتراش الشارع ببضائعهم، إلا أنهم عادوا اشغال الشارع وافتراش البضائع.


وأسفرت الحملة عن رفع جميع إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية، كما قام رجال الهيئة العامة للنظافة والتجميل، أعمال النظافة اليومية، ورفع نقاط تجمع القمامة من الشوراع.


وقام قطاع الصرف الصحي بمتابعة تسليك البالوعات الرئيسية بسيارة "النافوري" لسحب كثافة مياه الصرف الصحي وتطهيرها من المخلفات. كما تم مصادرة مركبة " توك توك" حيث كان يسير عكس الاتجاه، وتم إيداع المضبوطات مخازن الحي.


جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفع كافة التعديات على الطريق العام والإشغالات التابعة للمحال والباعة الجائلين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 


 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي