يعقد المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة برئاسة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعًا، لمناقشة استعدادات الأحياء والمراكز والمديريات الخدمية لاستقبال عيد الأضحى المبارك ومناقشة المشروعات المقرر تنفيذها خلال الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، بالإضافة إلى الوقوف على الإنجازات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية للمواطنين ونسب الرد على شكاوي المواطنين والاستجابه لهم.
يشهد الإجتماع حضور إبراهيم الشهابي، وهند عبد الحليم نواب المحافظ، واللواء علاء بدران السكرتير العام، والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ورؤساء وممثلي قطاعات المياه والصرف والكهرباء والغاز الطبيعي والاتصالات .
اقرأ أيضا .. محافظ بني سويف يستقبل أسر 5 شباب متوفين في الحادث الإقليمي من أبناء قريتي سدس وكفر جمعة

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم





