الإسماعيلي يرفض رحيل «هاشم»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: إبراهيم فتحى

رفض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، رحيل محمد هاشم، مدافع الدراويش، نهاية الموسم.

وتلقى محمد هاشم، مدافع الدراويش، عدة عروض من الأندية الصاعدة حديثًا للدوري الممتاز، الثلاثي فاركو، وكوكاكولا، والشرقية للدخان.


ويعتبر محمد هاشم من العناصر الأساسية، التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، الأمر الذي دفع الأخير إلى مطالبة اللجنة الفنية بسرعة إنهاء ملف التجديد لمدافع الدراويش.


وبحسب مصدر، فرفض اللاعب فكرة التجديد للدراويش، وفضل الرحيل في الموسم الجديد، والانضمام لأحد الأندية الصاعدة حديثًا للدوري الممتاز، بسبب العروض المالية المغرية، مقارنة بعرض الدراويش.


وأضاف المصدر، أن اللاعب أبلغ إيهاب جلال، بقراره النهائي، إلا أن المدير الفني نجح في إقناعه بالتجديد للقلعة الصفراء وعدم الرحيل، مؤكدًا له أن الدراويش في الموسم الجديد سيكون في صورة مختلفة عما عليه الآن، وهو ما دفع اللاعب للتفكير في الأمر، وإن كانت النية تتجه للتجديد حال استمرار إيهاب جلال.


من ناحية أخرى، واصل اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري مطلع أغسطس المقبل بمواجهة بيراميدز.


ويحل الإسماعيلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره بيراميدز في الثاني من أغسطس المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يدخل الدراويش معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من 23 يوليو الجاري وحتى 30 من نفس الشهر استعداداً لمواجهة نظيره بيراميدز في اللقاء المحدد له الثاني من أغسطس المقبل على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.