قنصل مصر بالمغرب: لاعبو الأهلي لديهم إصرار لتحقيق العاشرة

وصول بعثة الأهلي إلى المغرب
وصول بعثة الأهلي إلى المغرب

تحدث عمر شعيب قنصل مصر في المغرب، عن وصول بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى المغرب من أجل الاستعدادا لخوض مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي النادي الأهلي، كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء.


وقال عمر شعيب في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»، إن السلطات المغربية تقدم السلطات المغربية كل سبل التعاون قبل وصول بعثة الأهلي، مشيرا إلى أن التنسيق تم على أكمل وجه وبصورة ممتازة.

 

وأضاف شعيب، أن بعثة النادي الأهلي وصلت إلى مطار محمد الخامس منذ قليل، وتم إنهاء كافة  الإجراءات في المطار، وتتحرك الآن البعثة إلى الفندق الخاص بالفريق.

 

وأكد قنصل مصر بالمغرب، أنه لمس في لاعبي الأهلي الروح المعنوية عالية والإصرار والعزيمة على الفوز وتحقيق اللقب الإفريقي العاشر لإسعاد الجماهير، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع السلطات المغربية بخصوص إقامة وأماكن تدريب الأهلي.

 

يذكر أن بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وصلت إلى مطار محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة كايزر تشيفز مساء السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء.

 

وتضم قائمة الأهلي 28 لاعبًا وهم: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.


خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.


خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.