شن جهاز "سيرفيس" الجيزة برئاسة المهندس محمود حسين، ومحمد العناني نائب رئيس الجهاز، وجمال صلاح رئيس قطاع شمال، وغطاء أمني من مديرية أمن الجيزة، حملة انضباط مكبرة، على موقف سيارات السيرفيس شارع ناهيا ببولاق الدكرور.
اقرأ أيضا
محافظ أسوان يدشن الدفعة الثامنة لأسطول مشروع تحديث السيرفيس
وأسفرت الحملة، عن ضبط سائقين بدون رخص تسيير، وسيارات مخالفة بدون لوحات معدنية بالموقف العشوائي.
وشدد المهندس محمود حسين على سائقي السيارات بضرورة التعامل مع المواطنين بأسلوب لائق، وعدم تكدس السيارات أمام نزلة كوبري بولاق الدكرور والقادم من شارع السودان، وتم ضبط عدد ٣٢ سيارة رحلات تسير بدون لوحات معدنية، وعدد ٢٨ مركبة "التوك توك "سير عكس الاتجاه.

تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم
محافظ سوهاج: توريد 186 ألف طن قمح وتوقعات بارتفاع الإجمالي إلى 200 ألف طن
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير





