الإسماعيلي يدرس عروض «الشامي»

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

كتب: إبراهيم فتحي


تلقى النادي الإسماعيلي، عرضين من ناديي الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، بشأن ضم محمد الشامي مهاجم الفريق الكروي الأول بالدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال، وهو الأمر الذي دفع اللاعب للتفكير في الرحيل، بعدما تقلصت فرص عودته للمشاركة الأساسية مع الفريق.


ولم يشارك محمد الشامي مع الإسماعيلي منذ قدوم إيهاب جلال، إلا في 6 مباريات لدقائق معدودة بلغت نحو 82 دقيقة فقط، وهو ما يعني خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني.


ومن المنتظر أن تحسم إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قرارها النهائي بعد الرجوع إلى اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان، وكذلك الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، لاتخاذ القرار المناسب سواء بالموافقة على رحيل اللاعب أو استمراره بالفريق.


من ناحية أخرى، يبدأ اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري مطلع أغسطس المقبل. وينتظر الإسماعيلي مواجهة شرسة أمام بيراميدز في الثاني من أغسطس المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.


ومن المقرر أن يدخل الدراويش معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من 23 يوليو الجاري وحتى 30 من نفس الشهر استعداداً لمواجهة نظيره بيراميدز في اللقاء المحدد له الثاني من أغسطس المقبل على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.