الزمالك يرفض عروض احتراف طارق حامد.. ويعترض على موعد لقاء أسوان

 نادي الزمالك
نادي الزمالك

رفض مسؤولو نادي الزمالك عروض الاحتراف التي تلقاها طارق حامد لاعب وسط الفريق من أندية سعودية في الأيام القليلة الماضية لضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل.

وتلقى طارق حامد أكثر من عرض للاحتراف في الأيام القليلة الماضية، إلا أن الجهاز الفني للزمالك رفض رحيل اللاعب وأخطر الإدارة بضرورة التمسك بلاعب الوسط، ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء لتجديد التعاقد مع طارق حامد خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

ومن ناحية أخرى تقدم مسؤولو نادي الزمالك باعتراض رسمي لاتحاد الكرة ضد موعد مباراة أسوان في كأس مصر المقرر لها يوم 9 أغسطس المقبل في نصف نهائي كأس مصر، ويرفض مسؤولو النادي الأبيض خوض المباراة في الموعد الجديد، خاصة أن المنافسين في نفس الدور لم يتم تحديدهما بعد.

في سياق آخر قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق لحين نهاية الموسم الجاري، حتى لا يشتت تركيز اللاعبين في المباريات المتبقية للفريق.

وطلب المدير الفني من الإدارة تأجيل حسم مصير اللاعبين الراحلين حتى نهاية الموسم من أجل الحفاظ على استقرار الفريق في الفترة المقبلة للاستمرار في المنافسة بقوة على مسابقة الدوري.

على صعيد آخر نفي أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب كل ما تردد عن الخلاف مع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم حول التجديد، وأكد أعضاء اللجنة أنهم لم يجلسوا مع اللاعب حتي يحدث خلاف وأن هناك مواعيد سابقة محددة مدروسة للجلوس مع اللاعبين المطلوب تجديد عقودهم وأن موعد الجلوس مع جمعة مازال لم يحن.