تعرف على تفاصيل حفل المطربة بلقيس بدار الأوبرا المصرية

المطربة بلقيس
المطربة بلقيس

تستعد المطربة بلقيس، لتقديم حفل ضخم في مصر خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل بـ دار الأوبرا المصرية.

ومن المنتظر أن تظهر بلقيس لجمهورها المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة في الساعة الثامنة مساء الموافق يوم الخميس 12 أغسطس.

ومن المقرر أن تقدم بلقيس برنامج غنائي يتضمن نخبة من أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفنى، خاصة أخر أغنياتها التي حققت نجاحاً كبيراً فى سوق الأغنية العربية وهما "ممكن" وأغنية " انتهى" حيث إن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

وتصدرت أغنية "ممكن"، منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت تريند يوتيوب لفترة طويلة، وهي الأغنية التى قدمتها في شكل ديو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وأخرجها دان حداد ومن ألحان سيف نبيل وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ.

وحققت رواجاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا بعد أن قدم المخرج دان حداد فكرة مختلفة من خلال الفيديو كليب الذي سادت عليه أجواء الرومانسية والحب نظراً لامتلاك الثنائي بلقيس وسيف لقوة وإحساس عالى واحترافية في الغناء.

وألقت بلقيس، الضوء على مشكلة عدم الاهتمام والتجاهل من الرجل للمرأة والتقليل من شأنها فى رسالة قوية من خلال أغنية "انتهي" التي قدم كلماتها مشاري إبراهيم ومن ألحان عبد العزيز الويس وتوزيع علي المتروك.