حفل تكريم لأسرة كلية الآداب جامعة العريش بمناسبة يوم الحصاد

حفل تكريم  لأسرة كلية الاداب جامعة العريش بمناسبة يوم الحصاد
حفل تكريم  لأسرة كلية الاداب جامعة العريش بمناسبة يوم الحصاد

نظمت جامعة العريش شمال سيناء، حفل تكريم بمناسبة يوم الحصاد بكلية الآداب، لتميزهم طوال العام الدراسي وتحقيقاً لروح الأسرة داخل الكلية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، لدور الكلية الحيوي والفعال خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ م، لقيامهم بعملهم على أكمل وجه وظهور الكلية بالمظهر المشرف خلال الامتحانات في نهج جديد ينتهجه عميد الكلية منذ إنشائها.

اقرأ أيضا | براءة مبيض محارة من اغتصاب موظفة في دار السلام

وتم تكريم الدكتور محمد فوزي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتور عثمان محمد عثمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، كما تم تكريم الدكتور حاتم سلامة وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والذي أكد على أن ما يقوم به من العمل يعتبر من صميم واجباته وشعوره بالمسئولية وحباً في العمل من أجل النهوض بالكلية.

وأشار إلى أن التكريم جاء نتيجة الجهد الكبير خلال تلك الفترة العصيبة في ظل جائحة كورونا وانتهاء الامتحانات بدون أي خلل في الإجراءات الاحترازية، سواء في دخول الطلاب أو داخل اللجان أثناء الامتحان.

ووجه رئيس الجامعة ، التحية والتقدير لأعضاء هيئة التدريس بالكلية وعلي رأسها الدكتور محمد فؤاد عميد الكلية،   مؤكدًا أن ما بذله العمداء من جهد خلال الفترة الماضية، جنبا إلى جنب مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين، كان له أبلغ الأثر في  الارتقاء بمستوى كلية الآداب  وتطورها وإظهارها بالشكل اللائق.

وأعرب الجميع عن سعادتهم بهذا اليوم، آملين أن يستمر هذا التقليد تشجيعاً لأعضاء أسرة الكلية تقديراً لمجهودهم المستمر في النهوض بمستوى الكلية ودورها الريادي في خدمة المجتمع.