سكرتير عام الإسماعيلية: إخطار أصحاب الورش الحرفية بالنقل إلى مجمع الورش

 اللواء مجدي العناني السكرتير العام للمحافظة
اللواء مجدي العناني السكرتير العام للمحافظة

عقد اللواء مجدي العناني السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، نيابة عن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اجتماعا موسعا لمناقشة ومتابعة أعمال لجنة إدارة مشروع الورش الحرفية بالمنطقة الصناعية، بحضور رؤساء الأحياء ومدير عام التخطيط العمراني ومندوب من وزارة الصناعة.

ووجه السكرتير العام للمحافظة بإخطار المواطنين أصحاب الورش الحرفية بضرورة النقل إلى مجمع الورش، وسداد نسبة 35% من سعر الورشة خلال اسبوع، حتى يتثنى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتسليم الورش. 

اقرأ أيضا|  تطهير مأخذ المحطات وإصلاح الكسور المفاجئة بمياه القناة

واكد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الموظفين بالأحياء الثلاثة في حالة استحداث ورش جديدة على الطبيعة.

كما وجه بحصر الورش المقلقة للراحة التي تم إغلاقها للمخالفين الذين لم يتقدموا بأي طلبات أو لم يتم سداد نسبة قيمة حجز الورشة والتأكيد على استمرار غلقها.

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ المشروع بمدينة المستقبل داخل نطاق المنطقة الصناعية على مساحة إجمالية قدرها 25 فدانا، بسعة 463 ورشة بمساحات مختلفة، تشمل الصناعات الحرفية والتي تتضمن " ورش سمكرة ودوكو وورش النجارة و البلاط والرخام والمعادن والخراطة"، إضافة إلى 70 محلا تجاريا متنوع الأنشطة و7 كافتيريات ومسجد ودورات مياه ووحدات أمن ونقطة شرطة وإطفاء وإسعاف ومطعم ومبنى إداري، والتي بلغت بنسبة إنجازها 93 %، بهدف نقل جميع الورش من الاحياء الثلاثة، من داخل المدينة إلى الموقع الجديد.