شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تصدر بيانا يحذر من استغلال اسمها في حفل وهمي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بياناً منذ قليل تحذر فيه من استغلال اسمها للدعايا لإحدى المبادرات عن طريق الإعلان عن حفل غنائي لها بإحدى الجامعات الخاصة.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نص البيان مصحوبا بالدعوى للحفل الوهمي وجاء فيه "بيان هام..لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل الذي يستغل اسمها واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية".

وأضاف البيان "وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين.. ووجب التنبيه على أن أي حفل للفنانة شيرين يتم الإعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا".

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لأزمة مؤخرًا بسبب بتسريب مكالمة هاتفية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب كشف فيها عن رغبته في زواج نجله من سيدة أخرى والخلافات بين شيرين عبد الوهاب ووالدة زوجها.

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشكر للنجوم في الوطن العربي على دعمهم لها ولزوجها المطرب حسام حبيب، بعد الأزمة الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا، بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام.

وخصت شيرين بالذكر كلًا من الفنانة شيريهان ونوال الزغبي وأنغام ودرة وفيفي عبده، ورانيا محمود ياسين وأحمد فلوكس وشيماء سيف ومصطفي درويس.

 وكتبت في منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم"؛ وتابعت: "أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا".